لا يوجد ممر للاستفزاز الفاشي والعنصري !

Türkçe | Farsça

نحن نواجه دمارا سببته الدولة والرأسمالية بنفس الوقت ، و هذا الكارثة يؤثر على مئات الآلاف من الكائنات الحية ، مع زيادة عدد الجرحى والقتلى. كطريقة سياسة تقليدية للدولة ، تم وضع تحويل الهدف والاستفزازات على المسرح مرة أخرى ، كما هو الحال في كل أزمة صعبة ! الدولة تحاول إلقاء اللوم على المهاجرين والفقراء بدون سبب! يتم تداول الأخبار من قبل الجماعات العنصرية, يفهم الكثير منها على أنه أكاذيب ،استفزاز و تحريض ضد المهاجرين. في موازاة ذلك ، يتعرض الأشخاص الذين يزعم أنهم ارتكبوا “سرقة”و نهب من قبل الشرطة والعصابات الفاشية المدنية للهجوم بالقتل خارج نطاق القضاء ، ويتم تسجيل التعذيب الذي يتم تنفيذه ومشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي بدون اي خطوة قضائية.
وقد تحدث أردوغان إن الغضب الاجتماعي المتراكم بسبب الدمار الذي سببه الأمر ، “لن ندع اللصوص يفتحون أعينهم.” و في هذا التصريح إنهم يحاولون توجيه المهاجرين والفقراء بتعليماتهم واستفزازاتهم العنصرية. ومع ذلك ، يعلم الجميع أن السبب الحقيقي لهذا الدمار هو التحضر المشوه القائم على الإيجار والنهب الناجم عن الرأسمالية ، وسياسات القوة غير العقلانية مثل عدم استخدام المرافق التي صادرتها الدولة خلال أكثر أيام الزلزال خطورة ، وفوق هذا الكارثة تم منع الوصول إلى تويتر ورفض حجم صرخات المساعدة من قبل الحكومة.
وممكن ان نعبر عن ذلك الأمر ، المسؤول عن تحويل الزلزال إلى مذبحة كادت أن تأتي عن قصد ؛ الدولة والنظام الرأسمالي الذي أرسلنا دائما إلى الموت من أجل مصالحهم وسياستهم الظالمة! ومع ذلك ، تحاول الدولة والعاصمة تفادي المسؤولية من خلال تأجيج كراهية المهاجرين باستخدام الأكاذيب والتشويهات وصور التعذيب على قنوات التواصل الاجتماعي الذي يوجه الشعب إلى الكراهية ضد المهاجرين. ومن ناحية ، يهدف إلى تخويف الأشخاص الذين هم على وشك الانفجار. لكننا نعلم أن القتلة واللصوص الحقيقيين هم الطبقة الرأسمالية وحاميها وهي الدولة ، التي تتجاهل حياتنا من أجل المزيد من الربح ، وسنحاسب القتلة الحقيقيين !!
على الرغم من أن التضامن والمساعدة المتبادلة التي تم حياكتها منذ اليوم الأول للزلزال تريد تقسيمها عن طريق الاستفزازات العنصرية و نشر الأخبار الكاذبة من قبل مجموعات عنصرية، إلا أننا جميعا ضحايا لهذا الدمار الذي سببته الدولة والرأسمالية ، سواء كانوا مهاجرين أو محليين. الناس الذين تسببوا في وفاة الآلاف من الناس ليسوا مهاجرين ، هم من هنا والأغنياء!

اليوم هو يوم نمو تضامننا على الرغم من الدعايات المعادية واضطهاد الشعوب من قبل الدولة!


Yorumlar

“لا يوجد ممر للاستفزاز الفاشي والعنصري !” için bir yanıt

Bir yanıt yazın

E-posta adresiniz yayınlanmayacak. Gerekli alanlar * ile işaretlenmişlerdir