Anasayfa / Makaleler / لا يوجد ممر للاستفزاز الفاشي والعنصري !

لا يوجد ممر للاستفزاز الفاشي والعنصري !

Türkçe | Farsça

نحن نواجه دمارا سببته الدولة والرأسمالية بنفس الوقت ، و هذا الكارثة يؤثر على مئات الآلاف من الكائنات الحية ، مع زيادة عدد الجرحى والقتلى. كطريقة سياسة تقليدية للدولة ، تم وضع تحويل الهدف والاستفزازات على المسرح مرة أخرى ، كما هو الحال في كل أزمة صعبة ! الدولة تحاول إلقاء اللوم على المهاجرين والفقراء بدون سبب! يتم تداول الأخبار من قبل الجماعات العنصرية, يفهم الكثير منها على أنه أكاذيب ،استفزاز و تحريض ضد المهاجرين. في موازاة ذلك ، يتعرض الأشخاص الذين يزعم أنهم ارتكبوا “سرقة”و نهب من قبل الشرطة والعصابات الفاشية المدنية للهجوم بالقتل خارج نطاق القضاء ، ويتم تسجيل التعذيب الذي يتم تنفيذه ومشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي بدون اي خطوة قضائية.
وقد تحدث أردوغان إن الغضب الاجتماعي المتراكم بسبب الدمار الذي سببه الأمر ، “لن ندع اللصوص يفتحون أعينهم.” و في هذا التصريح إنهم يحاولون توجيه المهاجرين والفقراء بتعليماتهم واستفزازاتهم العنصرية. ومع ذلك ، يعلم الجميع أن السبب الحقيقي لهذا الدمار هو التحضر المشوه القائم على الإيجار والنهب الناجم عن الرأسمالية ، وسياسات القوة غير العقلانية مثل عدم استخدام المرافق التي صادرتها الدولة خلال أكثر أيام الزلزال خطورة ، وفوق هذا الكارثة تم منع الوصول إلى تويتر ورفض حجم صرخات المساعدة من قبل الحكومة.
وممكن ان نعبر عن ذلك الأمر ، المسؤول عن تحويل الزلزال إلى مذبحة كادت أن تأتي عن قصد ؛ الدولة والنظام الرأسمالي الذي أرسلنا دائما إلى الموت من أجل مصالحهم وسياستهم الظالمة! ومع ذلك ، تحاول الدولة والعاصمة تفادي المسؤولية من خلال تأجيج كراهية المهاجرين باستخدام الأكاذيب والتشويهات وصور التعذيب على قنوات التواصل الاجتماعي الذي يوجه الشعب إلى الكراهية ضد المهاجرين. ومن ناحية ، يهدف إلى تخويف الأشخاص الذين هم على وشك الانفجار. لكننا نعلم أن القتلة واللصوص الحقيقيين هم الطبقة الرأسمالية وحاميها وهي الدولة ، التي تتجاهل حياتنا من أجل المزيد من الربح ، وسنحاسب القتلة الحقيقيين !!
على الرغم من أن التضامن والمساعدة المتبادلة التي تم حياكتها منذ اليوم الأول للزلزال تريد تقسيمها عن طريق الاستفزازات العنصرية و نشر الأخبار الكاذبة من قبل مجموعات عنصرية، إلا أننا جميعا ضحايا لهذا الدمار الذي سببته الدولة والرأسمالية ، سواء كانوا مهاجرين أو محليين. الناس الذين تسببوا في وفاة الآلاف من الناس ليسوا مهاجرين ، هم من هنا والأغنياء!

اليوم هو يوم نمو تضامننا على الرغم من الدعايات المعادية واضطهاد الشعوب من قبل الدولة!

Adresi kontrol edin

Aaron Bushnell’in Gazze ile Dayanışma Eylemi Üzerine – Crimethinc

“Yöneten sınıfımızın normal olmasına karar verdiği şey bu” 25 Şubat Pazar günü, bir kişiden [1] …

Bir yanıt yazın

E-posta adresiniz yayınlanmayacak. Gerekli alanlar * ile işaretlenmişlerdir